يهم الأسر التي لم تستفد من الدعم في المرحلتين السابقتين والذين قاموا بملء استمارة الدعم لتقديم المساعدة وقاموا بإرسالها ولم يتم الرد على ملفهم بالقبول أو الرفض.
قامة لجنة اليقظة بإنشاء موقع خاص يمكن للأسر التي لم تستفد من الدعم من خلالها أن تقدّم شكاية للحصول على الدعم المالي بسبب فيروس كورونا الذي تضررت منه هذه الأسر.
لتقديم الشكاية للحصول على الدعم علينا اتباع الخطوات التالية:
2- كتابة رقم البطاقة الوطنية
3- كتابة رقم الهاتف (نفس رقم الهاتف الذي تقدّم به الطلب الأول)
4- كتابة رمز التحقق: رمز التحقق هو الأرقام المكتوبة في الصورة كما هو هو موضح في المثال في الأسفل.
5- نقوم بالضغط على زر: تأكيد
4- كتابة رمز التحقق: رمز التحقق هو الأرقام المكتوبة في الصورة كما هو هو موضح في المثال في الأسفل.
5- نقوم بالضغط على زر: تأكيد
عند الضغط على زر تأكيد تظهر لنا صفحة أخرى تبيّن لنا سبب رفض الطلب. مع خيار تقديم الشكاية أم لا.
هناك أسباب عديدة لرفض الطلب الأول، وفي ما يلي مثال عن رفض الطلب بسبب كون صاحب الطلب ليس هو رب الأسرة:
هناك أسباب عديدة لرفض الطلب الأول، وفي ما يلي مثال عن رفض الطلب بسبب كون صاحب الطلب ليس هو رب الأسرة:
6- هل تريدون وضع شكاية؟ الضغط على زر: نعم
عند الضغط على زر نعم تظهر صفحة أخرى تعلمكم بأنه يجب تقديم المزيد من التفاصيل عن الشكاية للتمكين من دراستها، وخاصة كل ما يفيد بعدم صحة أسباب رفض طلب الاستفادة من الدعم:
7- قم بكتابة تفاصيل الشكاية، بحيث يجب أن يتضمن هذا المحتوى كل ما يفيد عدم صحة أسباب رفض طلب الاستفادة من الدعم.
8- كتابة رقم التحقق مثل الخطوة رقم 4
9- الضغط على زر تأكيد.
إذا لديك أي سؤال لا تتردد في تركه في تعليق لتتم مساعدتك.
عند الضغط على زر نعم تظهر صفحة أخرى تعلمكم بأنه يجب تقديم المزيد من التفاصيل عن الشكاية للتمكين من دراستها، وخاصة كل ما يفيد بعدم صحة أسباب رفض طلب الاستفادة من الدعم:
7- قم بكتابة تفاصيل الشكاية، بحيث يجب أن يتضمن هذا المحتوى كل ما يفيد عدم صحة أسباب رفض طلب الاستفادة من الدعم.
8- كتابة رقم التحقق مثل الخطوة رقم 4
9- الضغط على زر تأكيد.
إذا لديك أي سؤال لا تتردد في تركه في تعليق لتتم مساعدتك.
.bachirtw138@gmail.com
ردحذف